بإشراف التدريسية م.م هبه عزت رشيد في كلية طب الأسنان - جامعة بابل أجرت المرحلة الثالثة سمنار اشعه وبحضور عدد من الطلبة وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2021/1/12. أحمد ابراهيم - شعبة إعلام الكلية
بإشراف التدريسية م.م هبه عزت رشيد في كلية طب الأسنان - جامعة بابل أجرت المرحلة الثالثة سمنار اشعه وبحضور عدد من الطلبة وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2021/1/12.