عمادة كلية طب الأسنان/جامعة بابل المتمثلة بعميد كلية طب الأسنان الاستاذ الدكتور امير حمدي العميدي تتقدم باحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الشرطة. تقديرا لجهود رجال الشرطة وتفانيهم في أداء واجبهم وحماية أبناء الشعب تم تخصيص يوم للاحتفال بعيد الشرطة يكون بمثابة احترام وتقدير لدور الشرطة ويكون هذا اليوم إجازة رسمية للحكومة. رجال الشرطة هم الأمن والأمان بالنسبة لأفراد المجتمع فهم يسهرون من أجل حفظ الأمن والأمان في الوطن وحماية المواطنين من كل شر، وبدونهم يسود الظلم والافعال الخاطئة والجرائم مثل السرقة والقتل والاغتصاب والترويع بين المواطنين، فهم يحفظون أمن الوطن ويحمون الضعيف وبفضلهم يرد الحق لأصحابه ويأخذ المجرم عقابه الذي يستحقه. رجال الشرطة الشرفاء هم عين الوطن الذين يضحون بأرواحهم من أجل تحقيق الأمن والأمان وحماية المواطنين وشعارهم (الشرطة في خدمة الشعب)، فتحية احترام وتقدير وإجلال لرجال الشرطة البواسل في عيدهم الوطني فكل عام ورجال الشرطة في بألف خير.
|
|

|
|
أحمد ابراهيم - شعبة إعلام الكلية
|