شارك الاستاذ الدكتور بهاء حمدي العميدي من كلية طب الأسنان/ جامعة بابل في ورشة العمل التي اقامتها مجموعة البوليميرات في قسم الكيمياء ضمن موسمها العلمي في جامعة البصرة وباستخدام منصة الالكترونية FCC وبعنوان (الكيمياء الخضراء كيمياء المستقبل وبنكهة بيئية) تناولت الورشة أهمية استخدام العناصر والمركبات الصديقة للبيئة في العديد من الأنشطة الحياتية لتقليل الضرر البيئي في حياتنا اليومية ومن هذه الأنشطة الصديقة للبيئة واستخدام وحدات المعالجة لتدوير النفايات التي تنتج من بعض المعامل في عدد من المناطق وزيادة المساحات الخضراء في المناطق القريبة من تلك المعامل وكذلك في العديد من المناطق الخاصة بالمجمعات السكنية كأحد الطرق المهمة الصديقة للبيئة وحضر. الورشة عدد من الاكاديميين والمهتمين البيئة.
|
|

|
|
أحمد ابراهيم - شعبة إعلام الكلية
|