تدريسي من كلية طب الأسنان - جامعة بابل - يشارك في ورشة عمل
 التاريخ :  04/01/2021 09:02:42  , تصنيف الخبـر  كلية طب الاسنان
Share |

 كتـب بواسطـة  انور طه جواد الحربي  
 عدد المشاهدات  435

شارك الاستاذ الدكتور بهاء حمدي العميدي من كلية طب الأسنان/ جامعة بابل في ورشة العمل التي اقامتها مجموعة البوليميرات في قسم الكيمياء ضمن موسمها العلمي في جامعة البصرة وباستخدام منصة الالكترونية FCC وبعنوان (الكيمياء الخضراء   كيمياء المستقبل وبنكهة بيئية) تناولت الورشة أهمية استخدام  العناصر والمركبات الصديقة للبيئة في العديد من الأنشطة الحياتية لتقليل الضرر البيئي في حياتنا اليومية ومن هذه الأنشطة الصديقة للبيئة  واستخدام وحدات المعالجة لتدوير النفايات التي تنتج من بعض المعامل  في عدد من المناطق وزيادة المساحات الخضراء في المناطق القريبة من تلك المعامل وكذلك في العديد من المناطق الخاصة بالمجمعات السكنية كأحد الطرق المهمة  الصديقة للبيئة وحضر. الورشة عدد من الاكاديميين والمهتمين البيئة.


كلية طب الأسنان - جامعة بابل - تدريسي من كلية طب الأسنان - جامعة بابل - يشارك في ورشة عمل




أحمد ابراهيم - شعبة إعلام الكلية