شارك أطباء الأسنان فيجامعة بابلبالمؤتمر العالمي الذي أقامته شركة ADDEC اليابانية في الإمارات العربية المتحدة تمثلت مشاركة الكلية بوفد من أساتذة طب الأسنان (وسام حامد) نقيب أطباء الأسنان فرع بابل والدكتور (احمد عبد الحسين هندي) الأخصائي في استخدامات الليزر في الأسنان والدكتور (عبد المنعم سلمان) التدريسي في الكلية .حيث أكد الدكتور وسام حامد إن المؤتمر تضمن محاضرات علمية في مختلف اختصاصات طب الأسنان أهمها محاضرات في مجال زراعة الأسنان واستخدامات الليزر في علاج الأسنان وحشوات الجذور ألقيت المحاضرات من قبل أساتذة عالميين متخصصين في طب الأسنان.من جانبه أشار الدكتور احمد هندي إلى مشاركة الوفد بورش عمل متقدمة في مجال زراعة الأسنان والتدريب على احدث الأجهزة المتطورة عالميا في مجالات طب الأسنان المتعددة.وأضاف هندي إن الغرض من الاشتراك في المؤتمر هو الاستفادة من الخبرات العالمية الحديثة ومواكبة التطور العلمي العالمي بعد ذلك توسيع مجال الفائدة بتطبيق الخبرة في كلية طب الأسنان كي تكون مخرجات الكلية تتميز بالرصانة العلمية والجودة العالية . متابعة الإعلامي مهدي السلامي إعلام جامعة بابلغني عبد الكاظم مدير إعلام كلية طب الأسنان
|