بدء إمتحانات نصف السنة النظرية لكلية طب الأسنان 2011 - 2012
 التاريخ :  1/26/2012 10:17:24 AM  , تصنيف الخبـر  كلية طب الاسنان
Share |

 كتـب بواسطـة  انور طه جواد الحربي  
 عدد المشاهدات  2752

university of babylon جامعة بابل تم وبعون الله إنطلاق إمتحانات نصف السنة النظرية لهذا العام الدراسي في يوم الخميس المصادف 26 / 1 / 2012 وقد شهد اليوم الأول امتحان كافة المراحل الدراسية وعلى وجبتين الوجبة الأولى والتي تبدأ الساعة التاسعة صباحا ولمدة ساعتين وشملت على امتحان المراحل (الأولى والثالثة والخامسة) والوجبة الثانية والتي تبدأ الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً وشملت على امتحان المراحل (الثانية والرابعة) وذلك لضمان استيعاب القاعات المخصصة لإمتحان الطلبة.كما أكد السيد رئيس اللجنة الامتحانية الدكتور (بهاء حمدي حكيم العميدي) إن الكلية قد وفرت كافة المستلزمات الضرورية لنجاح تأدية الامتحانات من الجوانب العلمية والفنية، كما تم تجهيز القاعات الامتحانية بأجهزة تكييف ونصب الكراسي المريحة للطلبة وتوفير المياه المعدنية المبردة للطلبة.وقد قام السيد العميد بزيارة كافة القاعات الامتحانية واطلع على سير الامتحان والإجراءات التي اتخذتها اللجنة الامتحانية في عملية المراقبة، كما وأبدى أكثر الطلبة ارتياحهم لما وفرته العمادة من مستلزمات لضمان تأدية الامتحانات.كما وأوضح السيد رئيس اللجنة الإمتحانية على ضرورة التزام الطلبة بتعليمات اللجنة الإمتحانية الصادرة من اللجنة وهي كما في أدناه: تبدأ الامتحانات الساعة التاسعة صباحا للمراحل (الأولى والثالثة والخامسة). تبدأ الامتحانات الساعة الحادية عشر والنصف صباحا للمراحل (الثانية والرابعة). مدة الإمتحان ساعتان ولكافة المراحل الدراسية. على الطالب التأكد من وجود اسمه ومعرفة مكان امتحانه قبل بدأ الامتحان في اليوم الأول. على الطالب الإطلاع على التعليمات الصادرة عن رئاسة اللجنة الامتحانية بخصوص ضوابط الامتحانات ولا يعفى الطالب من المخالفة نتيجة جهله بالتعليمات. سيكون الإمتحان العملي في الأسبوع الذي يلي الإمتحانات النظرية مباشرةً ابتداءاً من 12 / 2 / 2012.