التقى الدكتور قيس حبيب موسى عميد كلية طب الأسنان بطلبة المرحلة الاولى المقبولين لهذا العام الدراسي 2011 – 2012، وفي بداية اللقاء رحب السيد العميد بالطلبة الجدد متمنياً لهم النجاح في عامهم الدراسي الجديد.كما واكد السيد العميد على ضرورة الالتزام بالدوام وتطبيق الزي الموحد بالاضافة الى تقوية أواصر المحبة والألفة في المجتمع الطلابي الجامعي وأشار يضا الى اهمية الجانب العلمي في الكلية.كما حضر اللقاء كل من الدكتور مهدي يعكوب معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور بهاء حمدي العميدي معاون العميد للشؤون الادارية والدكتور قيس سعد شبيب رئيس قسم العلوم الاساسية. متابعة غني عبدالكاظم مدير اعلام كلية طب الاسنان
|